خبرية علمية ثقافية طبية اقتصادية اجتماعية

    ياسمين عبدالعزيز على كوبري قصر النيل


    رفضت الفنانة ياسمين عبد العزيز التصوير مع الجمهور الذي التف حولها خلال تصويرها أحد مشاهد فيلمها الجديد "الثلاثة يشتغلونها".

    وكانت ياسمين قد اتجهت مع فريق العمل لتصوير المشاهد الخارجية للفيلم أمام كورنيش النيل ، والطريف أنه لم يعرفها أحد من الجمهور بسبب اللوك والملابس التي كانت ترتديها ، ولكن عندما لاحظها أحدهم حاول الاقتراب منها للتصوير معها إلا أن احد العاملين بالفيلم منعه مؤكدا أنها رغبة ياسمين حيث ترفض التصوير مع الجمهور.

    ورغم ذلك إلا أن أعداد كبيرة من الجمهور تجمعت حول كاميرات التصوير لمشاهدة ياسمين والتصوير معها أو حتي مصافحتها وبسبب التجمع الشديد غادرت ياسمين مكان التصوير بعدما جاءت أحدي السيارات لمصاحبتها هربا من الجمهور .

    ولم تكن هذه هي المرة الأول التي يلتف الجمهور حول ياسمين خلال تصوير فيلمها الجديد، فقد تكرر نفس الأمر الأسبوع الماضي حيث تجمع حولها الجمهور خلال تصويرها أحد المشاهد بمنطقة وسط البلد مما تسبب في أزمة مرورية استمرت أكثر من ساعة.

    على جانب أخر تواصل ياسمين تصوير دورها في الفيلم حيث يتبقي لها أسبوع واحد وتنتهي من تصوير أحداث الفيلم ليبدأ بعدها المخرج علي ادريس عملية المونتاج وقد تقرر عرض الفيلم خلال الموسم الصيفي ، والعمل من تأليف يوسف معاطي في أول تجاربه مع ياسمين ويشارك في بطولته صلاح عبد الله ولطفي لبيب ورجاء الجداوي ويوسف داود.

    وتدور أحداث الفيلم حول علاقة فتاة مع ثلاثة شباب يحاولون النصب عليها واستغلالها بما يخدم مصالحهم دون النظر إلي مشاعرها أو الاهتمام بها.

    مقاطع الفيديو
    ياسمين عبدالعزيز - و عمليات التجميل

    ياسمين عبد العزيز أكشن

    RSS Feed Subscribe to our RSS Feed

    Posted on : | By : aziz829 | In :