خبرية علمية ثقافية طبية اقتصادية اجتماعية

    إلغاء حفل محمد منير بالأوبرا لأسباب أمنية

    أعلنت دار الأوبرا إلغاء حفل محمد منير الذى كان من المقرر إقامته ليلة رأس السنة, وتردد أن الإلغاء تم بناء على تعليمات من وزارة الداخلية ..


    ذكرت مصادر بدار الأوبرا لـ "الفن أونلاين" إنه حتى تلك اللحظة لا نعلم أن كان الحفل تم إلغاؤه بشكل نهائي أم تم تأجيله لموعد أخر, واضافت: كل ما تم إبلاغنا به أن الحفل لن يتم اقامته غدا.




    نفت نفس المصادر أن يكون تم بيع تذاكر الحفل كما أنه لم يتم إنشاء أية تجهيزات خاصة بالحفل كما هو معتاد فى حفلات محمد منير حيث يتم التجهيز قبلها بأسبوع.




    كانت أنباء ترددت على مدي أسبوع تفيد بالغاء الحفل ولكن تم حسم الأمر منذ ساعات قليلة، وعلى لسان مدير أعمال محمد منير الذى أكد لـ "الفن أونلاين": أن محمد منير نفسه لا يعلم أسباب الإلغاء حيث لم يصله أي بيان رسمي يفيد سبب الالغاء ولكننا سمعنا أن وزارة الداخلية ألغت الحفل خوفا من التجمهر وشدة الزحام .




    يضيف مدير أعمال منير: محمد منير ليس سبب الغاء الحفل كما تردد لارتباطه بحفل أخر فهو يحرص على اقامة الحفل وسط أبناء بلده في ساحة الأوبرا منذ فترة طويلة وكان بالفعل يجري بروفات الحفل وهذا يعني أنه لم يكن يعلم بوجود نية للإلغاء.




    يذكر أن هذا الحفل يعد الثاني على التوالي الذي يتم فيه إلغاء حفل محمد منير ليلة رأس السنة حيث تم إلغاؤه العام الماضي تضامنا مع الغزو الاسرائيلي لقطاع غزة.

    RSS Feed Subscribe to our RSS Feed

    Posted on : | By : aziz829 | In :