خبرية علمية ثقافية طبية اقتصادية اجتماعية

    جماهير انجلترا فرحانة بالجزائر

    مازلت الأفراح الإنجليزية متواصلة بعد القرعة "السهلة" التي منحتهم الأقدار إياها في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، والتي أوقعتهم إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية والجزائر وسلوفينيا.

    وكان مدرب الفريق الإيطالي فابيو كابيللو قد أعرب في أكثر من مناسبة عن إرتياحه الشديد لما أسفرت عنه القرعة، خاصة مع تواجد كل من الجزائر وسلوفينا إبى جانب فريقه، على إعتبار إنه لن يواجه صعوبات في التغلب عليهما.

    ونقل موقع "فوتبول فان كاست" اليوم الخميس أراء عدد كبير من الجماهير الإنجليزية حول ما أسفرت عنه القرعة، وحذرت في الوقت نفسه من التهاون مع التعامل مع بعض اللاعبين المميزين في تلك المنتخبات.

    وأبرز الموقع مقتطفات من كلام الجماهير قالوا فيها "المجموعة ليست صعبة على الإطلاق، خاصة وأن منتخبي الجزائر و سلوفينيا هم الأضعف وأن وجودهما منا في المجموعة يعتبر هبة من الله .. المنتخب الأمريكي سيكون المنافس الأول لنا على قمه المجموعة، خاصة في ظل إمتلاكه عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم مهاجم الفريق كلينت ديمبسي والمحترف في صفوف فولهام الإنجليزي، فهو الأنجح في الفريق ويتميز بالقوة والموهبة الفطرية، بالإضافة إلى سجل تهديفي جيد سواء مع فولهام أو المنتخب الأمريكي."

    كما أشادت الجماهير بالمدافع الأمريكي مايكل برادلي ابن المدير الفني بوب برادلي، والذي يتميز بليقاته العالية وقوته في مركز قلب الدفاع وظهر بشكل رائع في بطولة كأس العالم للقارات التي احتل فيها المنتخب الأمريكي المركز الثاني.

    وعلى الرغم من قناعتها بضعف مستوى المنتخب الجزائري، إلا إنها حذرت الجماهير من خطورة لاعبه نذير بلحاج المحترف في صفوف بورتسموث الإنجليزي نظراً لنشاطه الهجومي المستمر، وكريم زياني لاعب خط الوسط المهاجم والمحترف في صفوف فولفسبورج الألماني، وذلك لإمتلاكه مهارات كبيرة وقدرة على إختراق دفاعات أي فريق.

    RSS Feed Subscribe to our RSS Feed

    Posted on : | By : aziz829 | In :