خبرية علمية ثقافية طبية اقتصادية اجتماعية

    حسن شحاته: "شوبير" لا يكون سعيدًا برؤيتي

    ألمح حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري إلى الخلاف القديم بينه وبين الإعلامي أحمد شوبير، مشيرًا إلى أن الأخير لا يكون سعيدا برؤيته.

    وكان مراسل قناة"الحياة"، مهيب عبد الهادي، قد استضاف شحاتة عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي، وخاطبه مهيب قائلاً: " إننا سعداء بوجودك معنا في قناة الحياة، فرد عليه شحاته قائلا " يمكن أنت شخصيا تكون سعيدا لكن ليس كل الناس في القناة عندكم سعداء بوجودي"، ملمحا إلى أحمد شوبير مقدم برنامج"استاد الحياة".

    ولم ينس شحاته مواقف شوبير معه عندما كان نائبًا لرئيس الاتحاد، ورغبته في الإطاحة به عند كل عثرة للجهاز الفني، إلا أن الأمور تحسنت كثير في العامين الأخيرين، ولكن يبدو أن مواقف شحاته لا زالت على حالها.

    من ناحية أخرى، أكد شحاته أنه تعمد عدم الظهور خلال الفترة الماضية التي أعقبت خروج المنتخب من تصفيات كأس العالم، لافتا إلى أن التأهل جاء بظروف خارجة عن إرادتنا.

    وعن إمكانية، إدخال عناصر جديدة على صفوف المنتخب قبل بطولة أمم أفريقيا المقررة في العاشر من يناير المقبل، أكد أن المنتخب له هيكل أساسي وسنضيف عليه العناصر التي تثبت جدارتها بالانضمام.

    ويعاني المنتخب من إصابة العديد من لاعبيه الأساسيين أمثال محمد أبو تريكه، ومحمد بركات، وعمرو زكي.
    وتمنى شحاته أن يلحق تريكه بالبطولة، مؤكدًا أن وجوده مؤثر للغاية في أي فريق يلعب له.

    ورفض شحاته التعهد بالفوز ببطولة أفريقيا المقبلة، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين يتعهدون فقط ببذل كل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير، وكل ما نتمناه التوفيق من الله.

    يذكر أن المنتخب المصري يحمل لقب بطولة أفريقيا في النسختين الأخيرتين.

    RSS Feed Subscribe to our RSS Feed

    Posted on : | By : aziz829 | In :